رياضة

الدفاع الجديدي يضيع فوزا ثمينا في الوقت البديل امام مضيفه اتحاد اتواركة

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

ضيع الدفاع الجديدي انتصارا مهما بعد فشله في الحفاظ على نتيجة التقدم في مناسبتين بعد تلقيه هدفين في الوقت البديل من شوطي المباراة في المباراة التي جمعته بمضيفه اتحاد اتواركة برسم الدورة8 من البطولة الاحترافية 1 على ارضية ملعب 18نونبر بالخميسات.

الشوط الاول :تراجع غير مفهوم للدفاع الجديدي بعد تسجيل هدف التقدم. 

بداية الشوط الاول ابتسمت للفريق الجديدي الذي نمكن من تسجيل هدف التقدم  في الثاية36 بعد هجوم جديدي جالد بابا يمرر كرة عميقة للهنوضي الذي انفرد بالحارس كرته صدها الحارس لتجد خالد بابا بتركيز كبير يهزم الحارس الحواصلي .بعد هءا الهدف تراجع غير مبرر وغير مفهوم للاعبي الدفاع الجديدي استغله لاعبوا إتحاد اتواركة وضغطوا على دفاع الدكاليين في محاولة لتسجيل هدف التعادل،في الدقيقة 21 رضا ماجي يستغل عدم تفاهم مدافعي اتواركة ويتوغل داخل الميدان حيث انفرد بالحارس الحواصلي وعوض التمرير الى بوصوا وحيدا امام المرمى  فضل القذف وضيع على فريقه هدفا محققا.الدقيقة25 لاعب الاطمئنان في الوسط الجديدي العرجون يتعرض للاصابة ويعوضه زميله الجيراري. الفريق التوركي واصل مناوراته ومحاولاته التي اثمرت في الوقت البديل 45+4 بعد تسجيل اللاعب  معاد ضحاك لهدف التعادل من قذفة قوية استقرت في شباك الحارس اليوسفي. لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي1/1.  

السوط الثاني :اقحام العربيدي والصهد اعاد التوازن للفريق الجديدي.
تغييرات عبوب في الشوط الثاني باقحام كل من الصهد والعربيدي وامانويل مكان بوصو والهنوضي وماجي أعاد التوازن لخطوط الفريق الدكالي الذي تحكم في مجريات هذا الشوط وتمكن بفضل هجوم منسق العربيدي نحو بابا الذي مرر للصهد هذا الاخير اودع الكرة شباك الحواصلي في الدقيقة 78 ،الفريق التوركي تراجع مستواه في الشوط الثاني.
 الحكم امام استغراب الجميع يضيف 7دقائق كوقت بديل .
وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة الى نهايتها الحكم يعلن  عن ضربة جزاء  للفريق التوركي احتج عليها لاعبوا والطاقم التقني الدكالي  بداعي لمس الكرة يد البديل امانويل بايعاز من غرفة الفار حولها الى هدف التعديل المهاجم الافريقي ندياي في الدقيقة 98.لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي2/2.
نتيجة التعادل مكنت الفريق الجديدي من رفع حصيلته التنقيطية الى 11نقطة ،وهو نفس عدد نقاط اتحاد تواركة .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي