رياضة

امام مدرجات فارغة..نهضة الزمامرة يفوز على مضيفه حسنية آكدير بملعب المسيرة بآسفي

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

امام مدرجات فارغة انتزع فريق نهضة الزمامرة انتصار مستحقا  على حساب مضيفه حسنية آكدير بملعب المسيرة بآسفي برسم الدورة 3 من البطولة الاحترافية الاولى ،مباراة قادها الحكم منصف زين العلوي ،فيما جمال بلبصري تكلف بالفار.

الشوط الاول: طرد لاعب حسنية آكدير صلاح الشماخ.
الشوط الاول كان متكافئا بين الفريقين مع امتياز في التحكم في الكرة للفريق الثاني بدكالة نهضة الزمامرة ،وابرز ما عرفه هذا الشوط هو طرد اللاعب جمال  الشماخ من حسنية أكدير بايعاز من غرفة الفار في الدقيقة 31  بعد تدخله المبالغ فيه في حق اللاعب الدكالي فرصي،ليكمل الفريق السوسي المباراة منقوص العدد ،نقص عددي حاول نهضة الزمامرة استغلاله الا انه افتقد للنجاعة الهجومية. لينهي  الحكم منصف زين العلوي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني الشوط الثاني عرف ضغطا قويا لصقور الزمامرة ،ضغط مكنهم من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 51 من ضربة رأسية مركزة للاعب صلاح مصدق  بعد تلقيه مرة من ضربة زاوية  هزمت الحارس السوسي بدر الدين عبير ،وتواصل ضغط صقور الزمامرة الذين أضاعوا فرصة تأمين النتيجة في الدقيقة 67 بواسطة البديل حمزة غطاس الذي ضيع ما لا يضيع بعد تلقيه  كرة عميقة مكنته من الانفراد بالحارس عبير  الا ان قذفته مرت فوق المرمى .فريق حسنية آكدير ردة فعله كانت محتشمة لم تهدد مرمى الحارس مروان فخر، لتنتهي المباراة بانتصار مهم ومستحق لنهضة الزمامرة على مضيفه حسنية آكدير بهدف لصفر.
بهذا الانتصار رفع فريق نهضة الزمامرة حصيلته التنقيطية الى 4 نقاط من تعادل وهزيمة وانتصار ،في حين تجمد رصيد حسنية آكدير في 3نقاط من انتصار وهزيمتين. 
مسلسل منع الجماهير يتواصل بآسفي.
مباراة حسنية آكدير ونهضة الزمامرة هي ثالث مباراة برسم الدورة  3 تجرى امام مدرجات فارغة بعد مباراة ملعب 18 نونبر بالخميسات بين الاتحاد التوركي والوظاد ،و مباراة ملعب سانية الرمل بين المغرب التطواني والمغرب الفاسي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي