رياضة

الدفاع الجديدي يتعادل امام شباب المسيرة بالعيون و المدرب بيشاو يواصل الاخفاق في قراءاته للمباريات

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

التعادل يحسم مباراة شباب المسيرة والدفاع الجديدي
تعادل فريق الدفاع الجديدي في مباراته امام مضيفه شباب المسيرة بهدف لمثله على ارضية مولاي رشيد  الاصطناعية المرهقة بالعيون بريم الدورة 28 من البطولة الاحترافية 2 ،  مباراة قادها الحكم الرخيص من عصبة الرباط.


شوط لكل فريق وتراجع غير مبرر للفريق الدكالي في الشوط الثاني.
الفريق الجديدي تحكم في مجريات الشوط الاول وخلق مجموعة من الفرص سجل منها الهدف في الدقيقة37 بواسطة اللاعب الذهبي .
في الشوط الثاني تراجع غير مبرر لمستوى الفريق الجديدي الذي اكتفى بابعاد الكرة عن مرماه مما سمح لفريق  شباب المسيرة من الضغط على مرمى اليوسفي ،المعد البدني لغماتي الذي عوض المدرب عبد الرحيم الموقوف اقدم على مجموعة من التغييرات باقحام مهاجمين مكان مدافعين من امثال اللاعبين بدر الديندوادسي  وعماد سبيك  ،تغييرات منحت الاضافة للفريق الصحراوي  و مكنته من تعديل الكفة في الدقيقة 80 بعد خطا فادح للاعب  فارس على مشارف مربع العمليات بواسطة البديل الدوادسي بمقصية جميلة مستغلا غياب التغطية الدفاعية.
بعد هذا الهدف اقحم بيشاو كل من زاهي وبريغيت ودرعي ولخميدي هذا الاخير الذي ضيع هدفين محققين امام استغراب الجميع،لينهي الحكم الرخيص المباراة بالتعادل الايجابي 1/1.


بيشاو المدرب الجديدي يواصل الاخفاق في قراءاته للمباريات.
بيشاو المدرب الجديدي يواصل الفشل في قراءاته للمياريات خاصة في شوطها الثاني وهذا ما تاكد في مباراة شباب المسيرة بعد اقحامه للاعب زاهي الذي يفتقد للمنافسة. وتأخره في التغييرات رغم ضغط المنافس على مرمى اليوسفي من جهة، والعياء والارهاق  الذي دب  لبعض اللاعبين ،مما تسبب في عدم قدرة الفريق على الحفاظ على نتيجة التعادل.


المنافسة تشتعل على بطاقة الصعود الثانية.
تعادل الفريق الجديدي مكنه من المواصلة وحيدا في الوصافة ب50 نقطة على بعد 3نقاط عن الكوكب المراكشي 47 نقطة  المنتصر في ديربي المدينة الحمراء امام الاتفاق ،وهزيمة الاتحاد الاسلامي الوجدي بالدشيرة 47نقطة لتشتد المنافسة على بطاقة الصعود الثانية بين الثلاثي المذكور.


الجماهير الدكالية كانت في الموعد .
كعادتها تنقلت الجماهير الدكالية الى مدينة العيون باعداد محترمة لدعم وتشجيع فريقها المحبوب ،والذي ودعته بالتصفيقات رغم نتيجة التعادل امام شباب المسيرة تحفيزا لهم للحسم في الصعود في قمة المقدمة ضد الكوكب المراكشي برسم الدورة29 .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي